"أسلوب حياتنا التسامح، وسياستنا السعادة، والتعاون والتواصل نهجنا، وإكرام الضيف في فطرتنا، رؤيتنا استشرافية، واللا مستحيل ثقافتنا" عبارات مقتضبة تضمنها فيديو مصور لأبرز الشخصيات الإماراتية التي حققت إنجازاً مشهوداً في مجالات علمية وأدبية، بثته الصفحة الرسمية للمبادرة الوطنية "الهوية الإعلامية للإمارات" عبر تويتر لتشجيع التصويت للتصميم الأفضل والذي يمثل هوية الإمارات في الخمسين عاماً.
الفيديو المصور جاء مرفق بعبارة "قيمنا وعادتنا أساس نجاحنا، وقصتنا تستحقّ ان تروى للعالم أجمع. صوّت الآن للتصميم الأفضل الذي سيمثل الهويّة الإعلامية الجديدة لدولة الإمارات، وسنزرع مع كلّ تصويت شجرة" في إطار فعاليات تشجيع المشاركة في اختيار الهوية الإعلامية، وسط تفاعل كبير ومميز من كافة أطياف المجتمع الإماراتي، من المواطنين وكذلك الوافدين.
يذكر أنه بلغ عدد مشاهدات الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 50 مليوناً منذ إطلاقها، فيما شكل الشباب ضمن الفئة العمرية من 25 إلى 34 عاما الفئة الأعلى مشاركة حتى الآن بنسبة 33.5%، وذلك منذ فتح باب التصويت للمشاركين من مختلف أنحاء العالم اعتباراً من يوم 17 ديسمبر 2019 وعبر الموقع الإلكتروني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات لاختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات من ضمن 3 شعارات شارك في تصميمها 49 مبدعا ومبدعة من أبناء الدولة وإماراتها السبع من مختلف التخصصات الإبداعية.