أطلق
مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ 25 تحدي هاشتاج"
#DSFturns25 " للأشخاص الذين يشاركون أجمل اللحظات التي عاشوها
خلال المهرجان، باستخدام الوسم "
#DSFturns25" ، وذلك ضمن
فعاليات الدورة الأكبر في تاريخ المهرجان بهدف إضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية
وفرص الاستمتاع للزوار والمقيمين .
ويأتي تحدي الهاشتاج
هذا العام لتعزيز هذه المشاركات سواء كانت من إحدى الحفلات الغنائية، أو عروض
الألعاب النارية اليومية، أو زيارة لأحد مراكز التسوّق أو الأسواق الخارجية، أو
احتفالاً بالفوز بجائزة في أحد سحوبات المهرجان .
ويمكن للزوّار
والمقيمين المشاركة في هذا التحدي عبر "فيسبوك" و"تويتر
"و" انستقرام "و"سناب شات" و"ويبو" و"?ي
كيه" و"تيك توك" باستخدام"
#DSFturns25" ، حيث يتوجب على المشاركين التواجد في أحد
المواقع التي تحتفي بمهرجان دبي للتسوّق عند التقاط الصورة، أو الفيديو وإظهار هذا
الموقع في هذه الصور أو الفيديو، أو من خلال الإشارة إلى الموقع.
وسيجري اختيار فائز
واحد يوميا على الانستغرام
"@DSFsocial " للفوز بقسيمة هدايا بقيمة 1000درهم .
شاهد أيضاً
ولي عهد أم القيوين يشهد مهرجان محمد بن زايد لسباقات الهجن ومزاينة الإبل
شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، اليوم الخميس، …