الرئيسية / تكنولوجيا / أرامكس تحدث تطبيقها الذكي لإثراء تجربة العملاء
منتجات أرامكس
منتجات أرامكس

أرامكس تحدث تطبيقها الذكي لإثراء تجربة العملاء

أعلنت شركة أرامكس المتخصصة في خدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، اليوم، عن تطوير تطبيقها الذكي وإضافة خصائص جديدة له، بهدف إثراء تجربة عملائها والارتقاء بمستوى خدماتها.

وأتاحت "أرامكس" التطبيق للعملاء في جميع الأسواق التي تعمل فيها الشركة؛ حيث يمكن تنزيله من متجري "آبل" أو "جوجل بلاي".

وتتيح الخصائص الجديدة للعملاء تتبع طرودهم وشحناتهم عبر استعراض خارطة مباشرة لمختلف تحركات الشحنة، بدءً من مرحلة التوصيل حتى الوجهة النهائية.

كما أتاح التطبيق خاصية جديدة لجدولة مواعيد استلام شحناتهم وأوقات ومواقع استلامها أو توصيلها، وتفعيل الإشعارات المتعلقة بالشحنة، واستخدام أداة دفع آمنة وسهلة مع تفصيل كامل لإجمالي الرسوم بما في ذلك رسوم خدمات التوصيل والرسوم الجمركية.

"تشات بوت"

كما شمل التحديث الجديد خدمة "تشات بوت" للتواصل مع العملاء وتتبع وتحديد مسارات شحناتهم وتلقي إشعارات عن حالتها وترتيب مواعيد التوصيل ومشاركة الموقع والعثور على أقرب مركز أو موقع تابع لأرامكس لاستلام الطرود.

وقال محمد سليق، الرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي في أرامكس، إنه جرى ذلك لتحقيق قدرة أعلى من التحكم في عدة جوانب من عملية التوصيل.

التجارة الإلكترونية

وواصل "سليق" أن الحديث الجديد يهدف إلى مواكبة توقعات العملاء المتزايدة في قطاع التجارة الإلكترونية.

ولفت إلى أن أرامكس استثمرت خلال 2019 العديد من التقنيات الرقمية لتعزيز تجربة العملاء وتطوير خدمات التوصيل للوجهة النهائية.

شاهد أيضاً

"أوقفت بيع التذاكر".. هجوم إلكتروني على الخطوط الجوية اليابانية

تعرضت شركة الخطوط الجوية اليابانية، اليوم الخميس، لهجوم إلكتروني، الأمر الذي تسبب في تأخير 14 …