الرئيسية / محلي / مواصلات الإمارات تتلقى أكثر من 11 ألف مكالمة خلال 2020
مواصلات الإمارات
مواصلات الإمارات

مواصلات الإمارات تتلقى أكثر من 11 ألف مكالمة خلال 2020

تلقى مركز الاتصال في مواصلات الإمارات، أكثر من 11 ألف و500 مكالمة خلال الربع الأول من 2020.

ولفت المركز إلى أن البريد إلكتروني تلقى حوالي 1827 وارد من قبل المتعاملين.

وأوضح محمد علي عبيد، مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات، أن المركز يتعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة على مدار 24 ساعة، بما ينسجم مع تطلعات الحكومة الرشيدة وتوجهاتها.

وأكد أن موظفي المركز يخضعون لبرامج تدريبية في مجالات خدمات المتعاملين، منوهاً إلى أن المركز استقبل خلال العام الماضي أكثر من 50 ألف مكالمة وما يقرب من 10 آلاف رسالة إلكترونية.

وواصل أن مواصلات الإمارات تحرص على تعزيز تواصلها مع المتعاملين والمجتمع عبر القنوات المختلفة المكرسة لهذه الغاية، عبر الرقم المجاني لمركز الاتصال 8006006 والبريد الإلكتروني info@et.ae.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحمادي اليوم في أبوظبي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الخميس الموافق السابع …