أعلنت دائرة البلديات والنقل والجهات التابعة لها عن إنجاز أكثر من 1.1 مليون معاملة عبر قنواتها الرقمية المتعددة خلال الربع الأول من العام الجاري، تشكل ما نسبته حوالي 84% من إجمالي معاملاتها خلال تلك الفترة من العام.
وأنجزت البلديات الثلاث التابعة للدائرة أكثر من 223 ألف معاملة رقمية خلال الربع الأول من العام الجاري تشكل ما نسبته 93% من إجمالي معاملاتها خلال هذه الفترة، وذلك مقابل 97 ألف معاملة شكلت ما نسبته 50% من إجمالي معاملاتها خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وأنجز مركز النقل المتكامل حوالي 896 الف معاملة رقمية خلال الربع الأول من العام الجاري تشكل ما نسبته حوالي 82% من إجمالي معاملاته، والتي تتضمن أكثر من 480 الف معاملة لحجز مركبات الأجرة.
وأكدت الدائرة أنه على الرغم من قيام نحو 70% من موظفيها في البلديات الثلاث بتنفيذ "أعمالهم عن بعد" في ظل هذه الظروف الصحية الاستثنائية التي تشهدها الدولة والعالم حالياً، إلا أن الدائرة عملت على توفير كافة المستلزمات لضمان تقديم خدماتها الرقمية بنفس المستوى والجودة، وبسرعة عالية من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين وتوفير كل الوسائل الممكنة للقيام بمعاملاتهم بكل بساطة ويسر.
