الرئيسية / تكنولوجيا / "تنظيم الاتصالات" تحصل على 4 شهادات في "إسعاد المتعاملين"
هيئة تنظيم الاتصالات
هيئة تنظيم الاتصالات

"تنظيم الاتصالات" تحصل على 4 شهادات في "إسعاد المتعاملين"

حصل  قسم إسعاد المتعاملين  في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على 4 شهادات من المعهد البريطاني للمعايير في مجال إسعاد المتعاملين.

حيث حصل على شهادة ISO 10001 في إدارة ميثاق المتعاملين، وشهادة ISO 10002 في إدارة شكاوى المتعاملين، وشهادة ISO18295-1 في نظام إدارة مركز الاتصال، وشهادة ISO10003 نظام فض النزاعات.

يذكر أنه خضع قسم إسعاد المتعاملين لعمليات تدقيق داخلية وخارجية، شملت جهود الهيئة في خدمة وإسعاد المتعاملين ومتابعة آلية التعامل مع الشكاوى الواردة ومدى تطبيق ميثاق إسعاد المتعاملين لدى الجهة.

إلى جانب دور مركز الاتصال في الرد على استفسارات المتعاملين ومتابعة المعاملات، بما يحقق سعادتهم ورضاهم حول الخدمات المقدمة، والتعامل مع المعاملات المتعلقة بفض نزاعات المستهلكين، ومدى مواءمة وثيقة حماية المستهلك مع الخدمات المقدمة من مزودي الخدمات، وتحديثها بشكل دوري لما تقتضية مصلحة المتعامل.

وقالت هناء المري، مدير قسم إسعاد المتعاملين في "تنظيم الاتصالات"، إن الهيئة تبنت أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين، وعملت على تدريب كوادرها البشرية لتقديم أفضل الخدمات، متابعة أن تلك الشهادات الصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير تضاف إلى سجل الهيئة المتميز في تقديم أفضل الخدمات المواءمة لرؤية الإمارات 2021.

وأكدت أن قنوات الهيئة الإلكترونية تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى واستفسارات المتعاملين؛ للرد عليها بأقصى سرعة.

شاهد أيضاً

ولي عهد دبي يشيد بجهود فريق مركز محمد بن راشد للفضاء في نجاح إطلاق "محمد بن زايد سات"

أشاد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس …