الرئيسية / اقتصاد / أدنوك تتصدر قائمة فوربس لأفضل 100 علامة تجارية بالشرق الأوسط في 2020

أدنوك تتصدر قائمة فوربس لأفضل 100 علامة تجارية بالشرق الأوسط في 2020

تصدرت شركة أدنوك للتوزيع المرتبة الأولى في قائمة فوربس لأفضل 100 علامة تجارية في الشرق الأوسط بقطاع التجزئة للعام 2020.

وحصلت أدنوك للتوزيع على هذه المرتبة بعد تقييم شمل أكبر وأنجح الشركات المدرجة في المنطقة.

وبعد الاطّلاع على بيانات وتفاصيل تم التزوّد بها من كافة أسواق الأوراق المالية في الدول العربية.

إضافة لتحليل القيمة السوقية والمبيعات والأصول والأرباح الخاصة بتلك الشركات.

وشمل التقييم 21 شركة إماراتية، ومثلت شركات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 90% من 100 شركة.

وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "فخورون بلقب أفضل علامة تجارية في قطاع التجزئة بالمنطقة لهذا العام إذ يجسد هذا الإنجاز التزامنا وعملنا الدؤوب لتوفير سبل الراحة كافة لعملائنا والريادة في بيع الوقود والتجزئة".

شاهد أيضاً

وزارة المالية تناقش تعزيز جودة البيانات المالية ضمن "إحصاءات مالية الحكومة"

أعلنت وزارة المالية، عن تنظيم سلسلة من الزيارات الميدانية، بالتعاون مع الفريق الفني لمجلس تنسيق …