الرئيسية / محلي / تحويل 90% من خدمات رأس الخيمة إلى إلكترونية

تحويل 90% من خدمات رأس الخيمة إلى إلكترونية

أعلنت دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، عن تحويل 90% من خدماتها إلى الكترونية، لتطبيق أفضل الممارسات العالمية ضمن جودة عالية في الوصول لخدمات الدائرة بكل سهولة ويسر وبوقت قياسي.


يأتي هذا في إطار سعي الدائرة الدائم والدؤوب لتدشين الخدمات المميزة التي تسهل على جميع فئات وشرائح المجتمع، حيث نفذت الدائرة 13069 معاملة إلكترونية منذ بداية العام وحتى نهاية شهر يوليو الماضي.


وأكد سعادة المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة حرص الدائرة على المضي قدماً في درب التحول الإلكتروني، من خلال تحويل كافة خدماتها لتكون متوفرة بين يدي المتعامل أينما كان وفي أي وقت، وانسجاماً مع تبني الدائرة لمنهجية المسرعات الحكومية.


وتقدم الدائرة 47 خدمة إلكترونية عبر التطبيق الذكي "mRAK".

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحمادي اليوم في أبوظبي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الخميس الموافق السابع …