الرئيسية / محلي / عجمان تنجز 717 ألف معاملة عبر 150 خدمة رقمية
تقنيات متقدمة في ريادة الأعمال
تقنيات متقدمة في ريادة الأعمال

عجمان تنجز 717 ألف معاملة عبر 150 خدمة رقمية

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، إنجاز 717150 معاملة رقمية بدءا من الأول من يناير الماضي وحتى تاريخ 31 أغسطس 2020.

وأكد يوسف محمد الشيبة، مستشار رئيس الدائرة للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، اليوم، أن الدائرة تسعى لتسهيل وإسعاد كل فرد في المجتمع من خلال تقديم أفضل الخدمات وتمكين المتعامل من إتمام الإجراءات بسرعة.

ولفت إلى أن الدائرة أطلقت خلال العام الحالي 39 خدمة رقمية ليرتفع إجمالي عدد الخدمات الرقمية المقدمة لجمهور المتعاملين لـ150 خدمة عبر الموقع الرقمي ومنصات الهواتف الذكية.

وأوضح أن الدائرة تبنت تطبيق أفضل الممارسات بزيادة نسبة توطين الذكاء الاصطناعي في الخدمات الرقمية لصالح الحصول على الاعتماد المباشر للمعاملات المقدمة من الجمهور.

وواصل أنه يجرى ذلك بحيث يتم إنجازها بخطوة واحدة فقط وبدون أي تدخل بشري كما هو الحال في خدمات قطاع الصحة العامة والبيئة مثل: خدمة التصريح الطبي وخدمة شهادة من يهمه الأمر وخدمة تصدير المواد الغذائية.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يعتمد تشكيل مجلس إدارة "القيادات العربية الشابة"

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس …