أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، اليوم الأحد، عقد شراكة مع "إلكترونيك آرتس"، إحدى أكبر شركات ألعاب الفيديو في العالم، بهدف إبراز معالم دبي مثل "برج خليفة " "وبرج دبي" في لعبة الفيديو "إي أيه سبورتس فيفا 21 ".
الاستراتيجية التسويقية
من جانبه، أوضح عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، أن الشراكة بين "دبي للسياحة" و"إلكترونيك آرتس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الترفيه الرقمي التفاعلي، تتماشى مع الاستراتيجية التسويقية للعمل مع شركائنا والاستفادة من أحدث التقنيات والمنصات للترويج لدبي كوجهة مفضلة للزيارة بطريقة مبتكرة .
إدراج معالم دبي في فيفا 2021
ويعد إدراج دبي كموقع عالمي في "فيفا 21" فرصة غير مسبوقة لإعطاء عشاق هذه اللعبة في أسواقنا الدولية نبذة عن المعالم والعروض المتنوعة التي تقدمها دبي وكذلك الوصول إلى جمهور أوسع في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي تتطلب منا الالتزام بالتباعد الجسدي وفي ذات الوقت المحافظة على التواصل مع العائلات والأقارب والأصدقاء، حسبما قال كاظم.
إطلاق إي أيه سبورتس فيفا 21
وأطلقت "إي أيه سبورتس فيفا 21"، في جميع أنحاء العالم في الـ9 من أكتوبر الجاري هي تعمل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وكذلك الحاسوب الشخصي من خلال Origin and Steam.
300 مليون لاعب
يُذكر أن، "إلكترونيك آرتس"، تقدم الألعاب والمحتوى والخدمات عبر الإنترنت من خلال أجهزة الألعاب والحواسيب الشخصية والهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية عبر الإنترنت ولديها أكثر من 300 مليون لاعب مسجل حول العالم.