كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، اليوم الأحد، عن تنفيذها لخطة خارطة تطوير الخدمات الذكية على القنوات الرقمية للفترة 2020 – 2022، وتتضمن 106 مبادرات ذكية، ضمن استراتيجيتها الرائدة في التحول الرقمي .
القنوات الرقمية
من جانبه، أوضح أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي الخدمات الذكية بقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، أن خطة 2020– 2022 تهدف إلى تحويل جميع خدمات الهيئة المقدمة للمتعاملين إلى ذكية من خلال قنواتها الرقمية، إضافة إلى إجراء تحسينات على الخدمات الرقمية المتوفرة حالياً