أنجزت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية 549364 معاملة للجمهور من خلال التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني ومراكز خدمة المتعاملين والموزعة على كافة مناطق الإمارة وذلك خلال العام 2020.
وبلغ عدد الخدمات التي تم تقديمها - عن بعد- التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا 11268 معاملة، وذلك من خلال التواصل هاتفياً مع موظفي إسعاد المتعاملين، بينما بلغت نسبة الخدمات التي قدمتها الهيئة لمربي الثروة الحيوانية والخدمات الزراعية ما يقارب 96 في المائة من إجمالي الخدمات المقدمة للمتعاملين، بينما توزع الباقي على مختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة.
وقال الدكتور سالم بن قناص العامري مدير إدارة إسعاد المتعاملين بالإنابة في هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية: "إن الهيئة تلقت ما يقارب 1180 استفساراً متنوعاً من المتعاملين عبر التطبيق منذ إطلاقه خلال النصف الثاني من العام 2020"
ولفت إلى أن الهيئة تلقت خلال العام الماضي 12234 ألف طلب من المجتمع عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي تنوعت بين البلاغات الغذائية والزراعية والمعلومات وطلب خدمة والثناء والمقترحات بالإضافة إلى الشكاوى، حيث تركز 89 في المائة منها حول البلاغات المختلفة والمعلومات وطلبات الخدمات.
ودعا الجمهور للتواصل مع الهيئة في حال وجود أية معلومات أو شكاوى تتعلق بسلامة الغذاء والثروة الحيوانية والزراعية عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو على الرقم المجاني لحكومة أبوظبي 800555.