ناقشت غرفة تجارة و صناعة الشارقة، مساء الثلاثاء، خلال الاجتماع التنسيقي للغرفة مع اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع مراكز التسوق بالإمارة وممثلي عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية المعنية، الخطة الترويجية والفعاليات المختلفة التي ستنظمها خلال أيام مهرجان رمضان الشارقة 2021 و ذلك في إطار استعدادتها لإطلاق النسخة الـ31 من الحدث يوم 13 أبريل المقبل و التي تستمر حتى 15 مايو المقبل.
سبل توفير الإمكانيات والتسهيلات اللازمة
وبحث المشاركون خلال اللقاء الذي ترأسه جمال سعيد بوزنجال منسق عام المهرجان بحضور هنا السويدي مساعد المنسق العام للمهرجان، سبل توفير الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لإنجاح المهرجان والحملات الترويجية المصاحبة له إلى جانب وضع التصور النهائي للجوائز المقدمة للمتسوقين ونسبة الخصومات التي ستقدم والفعاليات الترفيهية التي ستشهدها هذه النسخة من الحدث الذي تنظمه الغرفة سنويا مع بداية الشهر الفضيل.
التسهيلات والمزايا
وقالت الغرفة إنها ستقدم عددا كبيرا من التسهيلات والمزايا للمحال التجارية المشاركة في المهرجان إلى جانب تنظيم الحملات الترويجية في وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة لتسويق عروضهم و التعريف بها لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع إضافة إلى وضع لوحات إعلانية خارجية في مختلف مدن الإمارة وإطلاق حملات على وسائل التواصل الاجتماعي.
حملة "عروض الشارقة للتسوق"
من جانبه، استعرض جمال سعيد بوزنجال النجاح الذي حققته حملة "عروض الشارقة للتسوق" بنسختيها الأولى والثانية و التي أطلقتها الغرفة استثنائيا هذا العام وحققت جميع مستهدفاتها المتمثلة بدعم قطاع التجزئة من خلال تعزيز حركة المبيعات وإسعاد سكان الشارقة وزوارها .
تجهيز كل الوسائل الداعمة
وبدورها، أشارت هنا السويدي، إلى أن الغرفة ستساهم بتجهيز كل الوسائل الداعمة لإنجاح هذا الحدث العائلي وتوفير الوسائل الترويجية بعروض المراكز والمحال المشاركة إضافة إلى القسائم المعدة للجوائز التي ستقدمها مراكز التسوق التي لديها الرغبة في توزيع جوائز على المتسوقين خلال فترة المهرجان.