أوقفت إدارة إسعاد المتعاملين الطباعة الورقية لجميع معاملات جميع المراكز التابعة لها في عموم إمارة دبي ومنها إيصالات دفع الفواتير والغرامات المترتبة على المخالفات المختلفة.
وأكّدت هيئة الطرق والمواصلات أن مراكز إسعاد المتعاملين بدأت بإرسال الإيصالات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية لتشمل هاتان الوسيلتان جميع التفاصيل الخاصة بالمعاملة لتصبح إيصالا وفواتير إلكترونية فقط بدلاً من طباعتها ورقياً.
وأكّدت على ضرورة تحديث المتعاملين لأرقام هاتفهم وكذلك حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم في ملفاتهم المرورية وذلك من خلال التواصل مع مركز الاتصال التابع للهيئة عبر الرقم المجاني 8009090.
وتتماشى هذه المبادرة كذلك مع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وتجنب لمس الأوراق، والاستدامة المالية من خلال توفير كميات من الورق المطبوع، ورفع الكفاءة التشغيلية باختزال خطوة طباعة المخالفة وإلغاء إجراءات وتكاليف صيانة الطابعات.