الرئيسية / تكنولوجيا / شرطة دبي تسجل 44 ألفاً و340 معاملة إلكترونية في الدقيقة عبر قنواتها الذكية

شرطة دبي تسجل 44 ألفاً و340 معاملة إلكترونية في الدقيقة عبر قنواتها الذكية

أكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي أن الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي استطاعت تطوير مختلف الخدمات في شرطة دبي من تقليدية إلى ذكية، حيث قامت باستحداث 63 خدمة جديدة وتطوير 18 خدمة رقمية، ما ساهم في تسجيل 44 ألفاً و340 معاملة في الدقيقة، إضافة إلى تحقيق نسبة 89.6% إقبال على المعاملات الرقمية.

وأشار معاليه إلى أن الضباط والأفراد والمدنيين كافة بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق مختلف الإنجازات في الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي بهدف تعزيز ثقة وسعادة المتعاملين عبر تقديم خدمات نوعية لهم تواكب توجهات القيادة الرشيدة والتطورات المتسارعة لإمارة دبي الذكية.

جاء ذلك خلال تفقد معالي الفريق المري الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد أحمد محمدرفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بالوكالة، والعميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الإصطناعي، ونائبيه العقيد عدنان محمدوالعقيد حسين بن غليطة، والعقيد خالد سعيد بن سليمان، مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد الدكتور تميم محمد الحاج مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة، والمقدم بدر بوسمرة، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، وعدد من الضباط.

شاهد أيضاً

"الأرصاد" يحذر من تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية

حذر المركز الوطني للأرصاد، من تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية، وصولا إلى انعدامها أحيانا …