افتتحت دايسون أكبر مساحة عرض بالعالم في الوحدة مول في أبوظبي، بالإضافة إلى مساحة إضافية في الطابق الأرضي من مردف سيتي سنتر في دبي.
وتعيد مساحات العرض تصميم عالم البيع بالتجزئة وتوفر فضاءً يشجع العملاء على اختبار أحدث تقنيات الشركة وتجربتها والاطلاع مباشرةً على كيفية عمل تقنيات دايسون بشكل مختلف لحل المشكلات الحقيقية التي يتجاهلها الآخرون.
وبدأ المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة بالعودة إلى المتاجر ومراكز التسوق مع توقعات انتعاش تجارة التجزئة ونموها بنسبة 13% لتصل إلى 58 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2021، وفقاً لتحليلات غرفة تجارة وصناعة دبي الجديدة.
ولتلبية الطلب على تجربة تسوق أفضل، صممت مساحات دايسون التجريبية بشكل مختلف بهدف مساعدة العملاء على فهم وتجربة التقنيات التي يرغبون بشرائها مسبقاً.
وستضم مساحة العرض مجموعات المنتجات الرئيسية الثلاثة والتي تضم منتجات العناية بالأرضيات والعناية بالبيئة والعناية الشخصية، مع عروض تفاعلية توضح الابتكارات العلمية في صميم تقنيات دايسون.
ويتضمن ذلك منطقة لاختبار مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء ومجموعة أجهزة تنقية الهواء الذكية والمتصلة وقسم تصفيف الشعر لاختبار أداة تمليس الشعر Dyson Corrale التي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة إلى مجفف الشعر Dyson Supersonic الشهير وأداة تصفيف الشعرDyson Airwrap .
وتقدم دايسون للزوار من خلال فرص اختبار هذه التقنيات خيار "جرب قبل الشراء".
وتمتلك دايسون حتى الآن 6 مساحات تجريبية في دولة الإمارات، بما في ذلك: الوحدة مول والجاليريا وياس مول ومارينا مول في أبوظبي، بالإضافة إلى مارينا مول ومردف سيتي سنتر في دبي، إلى جانب متجرها الرئيسي في دبي مول.