حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة نسبة 95% في مستوى السعادة عن الخدمات المقدمة خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك وفق استطلاعات الرأي لقياس مدى سعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم.
وأعلن العقيد ناصر بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والإتصالات بشرطة الشارقة أن إجمالي المعاملات المنجزة عبر منصات شرطة الشارقة الذكية خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت (14,066) معاملة ذكية تنوعت ما بين الخدمات المجتمعية الأمنية والخدمات الشرطية والمرورية وخدمات رجال الأعمال.
وأضاف أن الخدمات التي تقدمها شرطة الشارقة عبر تطبيقها الذكي "Shjpolice" وموقعها الإلكتروني www.shjpolice.gov.ae البالغ عددها (34) خدمة ذكية تمثل نسبة 71% من خطة التحوّل الرقمي للخدمات القابلة للتحول .