نفذ مركز شرطة المدينة الشامل 19080 معاملة للمتعاملين خلال الستة أشهر الأولى من عام 2021، منها 11 ألفاً و87 معاملة تم تقديمها عبر التطبيقات الذكية، وذلك ضمن إطار سعي شرطة عجمان لتحقيق هدف وزارة الداخلية بتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات المقدمة.
وأكد المقدم غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان حرص شرطة عجمان على مضاعفة الجهود الرامية إلى تعزيز سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة، من خلال التنوع في قنوات تقديم الخدمة، وتقديم خدمات ومبادرات استباقية تفوق توقعاتهم، مشيراً إلى أن شرطة عجمان أدخلت العديد من التحسينات ضمن خدماتها والتي تستمدها من ملاحظات واقتراحات المتعاملين، وتطبيق الأساليب الحديثة من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الريادة في تقديم الخدمات.
وأضاف أن المركز حقق معدل 6 دقائق في زمن تقديم الخدمات بانخفاض بنسبة 24% وزمن انتظار 2:12 دقيقة بانخفاض بنسبة 42% عن نفس الفترة من العام السابق، مشيرا إلى طلب المتعاملين على الخدمات الذكية بنسبة 68% عن العام السابق، ما ساهم في رفع مؤشر إسعاد المتعاملين إلى نسبة 94.8% ما يدعم الجهود المبذولة لتحقيق أعلى مستويات التحول الذكي في تقديم الخدمات للجمهور.