اطلع سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد لعام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، على المؤشرات الاستراتيجية للإدارة العامة للعمليات.
وكشفت الإحصائيات أن مؤشر وصول الدوريات الأمنية إلى الحوادث الطارئة جداً حقق معدل دقيقتين و34 ثانية في العام الماضي، وكان المستهدف 6 دقائق.
وحقق مؤشر الرد على المكالمات الطارئة 999 في غضون 10 ثوان 99.6%، وكان المستهدف 97%، بينما حقق المؤشر نسبة 99% في الرد على المكالمات الطارئة في العام 2020.
وحقق مؤشر الرد على المكالمات غير الطارئة 901 في العام الماضي 92.9%، وكان المستهدف 85%، وبينما بلغ 87% في العام 2020 وكان المستهدف 85%.
5 ملايين مكالمة
كما أظهرت إحصائيات إدارة مركز القيادة والسيطرة، استقبال شرطة دبي على الرقم "999" في العام الماضي 5 ملايين و384 ألفاً و317 مكالمة في العام 2021، مقابل 4 ملايين و124 ألفاً و937 مكالمة في العام 2020، بينما استقبل مركز الاتصال "901" في العام الماضي 675 ألفاً و287 مكالمة مقابل 701 ألف 569 مكالمة في العام 2020.