أنجزت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أكثر من 4 ملايين مطالبة تأمين إلكترونية خلال 8 أشهر عبر منصة نظام الملف الوطني الصحي الموحد "رعايتي" بمتوسط 28 ألف معاملة يومياً.
كما تم إنجاز أكثر من 4.9 ملايين طلب إذن مسبق بمتوسط 26 ألف معاملة يومياً، وأكثر من 1.4 مليون طلب وصفة إلكترونية بمتوسط 7 آلاف معاملة يومياً. حيث قامت هذه المعاملات بخدمة أكثر من 900 ألف مريض عبر المنصة منذ انطلاقها في الأول من أبريل الماضي محققةً بذلك أكثر من 1.2 مليار درهم من إجمالي قيمة مطالبات التأمين المالية.
ويستخدم مكتب المطالبات المالية الإلكترونية أكثر من 6 آلاف طبيب، و40 جهة من جهات الدفع وألف منشأة للرعاية الصحية كالمستشفيات والعيادات، والصيدليات ومراكز الرعاية الصحية.