ضمن جهود هيئة الأوراق المالية والسلع، للارتقاء بمنظومة الخدمات وتطوير قنوات تقديمها، أطلقت الهيئة مبادرة "طوّر خدمتك" لرصد تطلعات المتعاملين وتفعيل دور كافة الأطراف المعنية في عمليات تصميم وتطوير الخدمات التي توفرها لمختلف فئات المتعاملين.
وتضمن المبادرة الجديدة تقليص الوقت والجهد وتسهيل رحلة حصولهم على الخدمات ويحقـق رضاهم ويتجاوز توقعاتهم.
هدف المبادرة
المبادرة تهدف إلى تعزيز التواصل مع المتعاملين بشكل دوري وبصورة مستمرة، من خلال عقد جلسات للاستماع إلى أفكارهم ورؤاهم وإيجاد حلول فاعلة لكافة التحديات التي تواجههم أثناء تلقيهم للخدمات، وإشراكهم في عملية تطويرها ووضع خطط التحسين وتصميم تجربة مبتكرة بناءَ على احتياجاتهم وتطلعاتهم، بحضور عدد من مسؤولي الهيئة إلى جانب موظفي الصف الأول المعنيين بالخدمات.