تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة خلال المنخفض الجوي في الدولة وتحديداً في الفترة من الثلاثاء حتى السبت، 29 ألفاً و955 مكالمة عبر مركزي الاتصال 999 و901، فيما تعاملت إدارة المرور والدوريات مع 15 حادثاً خلال نفس الفترة.
وقال العقيد الدكتور جاسم بن هده السويدي، مدير إدارة العمليات، إن مركز الاتصال 999، تجاوب سريعاً مع 27 ألفاً و147 مكالمة، فيما تعامل مركز الاتصال 901 مع 2808 مكالمات، شملت استفسارات الجمهور والمتعاملين، وتلقي الشكاوى والاقتراحات.
الشرطة رفعت الاستعداد قبيل المنخفض
وأوضح العقيد السويدي أن غرفة العمليات رفعت حالة الاستعداد قبيل المنخفض الجوي للتعامل مع كافة البلاغات والاتصالات الواردة لها بالاستجابة الفورية والكفاءة العالية، والرد على كافة الاستفسارات بدقة وتقديم كافة أوجه المساعدة للمتعاملين معها وبلغات عديدة شملت العربية والإنجليزية والأوردية.
التعامل مع 15 حادثاً
وقال المقدم محمد علاي النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات، إن دوريات الأنجاد تعاملت مع 15 حادثاً خلال فترة المنخفض الجوي، تراوحت الإصابات بين المتوسطة والبسيطة.