الرئيسية / محلي / قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن مركبة بحث وإنقاذ متطورة

قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن مركبة بحث وإنقاذ متطورة

دشن سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، مركبة بحث وإنقاذ حديثة متطورة وتتميز بمواصفات ذكية.

قائد عام شرطة رأس الخيمة: انضمام المركبة إضافة نوعية جديدة لأسطول مركبات الشرطة

وقال سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة، إن انضمام هذه المركبة التي تتمتع بمواصفات خاصة تتوافق وطبيعة عملها في مجال البحث والإنقاذ يعتبر إضافة نوعية جديدة لأسطول مركبات شرطة رأس الخيمة التي تحرص دوماً على مواكبة الأحداث والمستجدات وتعزيز الأمن والأمان والنهوض بمستويات الخدمة المقدمة للجمهور في حالات الطوارئ المقرونة بالأحداث الطبيعية من سيول وجريان وديان وغيرها.

تجهيز المركبة الجديدة بمجموعة أدوات تتواءم وطبيعة المهام الموكلة إليها

واستمع سعادة القائد العام من المقدم سالم بورقيبة مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة عن شرح لمهامها ومواصفاتها، حيث أوضح أنه تم تجهيز المركبة الجديدة بمجموعة أدوات تتواءم وطبيعة المهام الموكلة إليها لمساعدتها على تقديم خدمات الإخلاء وسحب المركبات في حالات السيول والفيضانات، والبحث والإنقاذ في مختلف المناطق الجبلية والصحراوية والأودية بفاعلية وكفاءة عالية بما يعزز من عمليات الجاهزية والاستعداد وتعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع ويسهم في الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

وأكد على أهمية تعاون الجمهور مع التوجيهات الشرطية الداعية إلى الابتعاد عن مناطق جريان الأودية خاصة مع حلول موسم الأمطار وعدم المجازفة بتحدي قوة الطبيعة وجريان مياه الأمطار حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم من التعرض لخطر الانجراف.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفلبيني

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، اتصالاً …