الرئيسية / محلي / صفر جرائم مقلقة في منطقة النعيمية بعجمان

صفر جرائم مقلقة في منطقة النعيمية بعجمان

كشف المقدم محمد عبدالله بوشهاب السويدي، رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل في القيادة العامة لشرطة عجمان، عن انخفاض الجرائم المقلقة في منطقة النعيمية بإمارة عجمان، حيث لم تسجل أي جريمة مقلقة في الربع الأول من العام الجاري.

انتشار أمني للدوريات الشرطية وزيادة برامج التوعية الأمنية

وأفاد رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل بأن جميع العاملين في المركز يعملون بجهود مخططة ومنظمة لتنفيذ مبادرات أمنية، بالإضافة إلى الانتشار الأمني للدوريات الشرطية وزيادة برامج التوعية الأمنية واشراك المجتمع في تعزيز الأمن.

ونوه إلى أن مؤشر الجرائم المقلقة من المؤشرات الوطنية التي نسعى إلى تحقيق مستهدفاتها للإسهام في تحقيق رؤية وزارة الداخلية في أن تصبح دولة الإمارات أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

وأشار إلى أن مشروع عجمان دار الأمان ومشروع لحمايتكم وغيرها من المشاريع الأمنية كان لها أثر كبير في تحقيق هذه النتيجة التي تأتي ضمن نطاق الهدف الاستراتيجي الأول لوزارة الداخلية في تبني التكنولوجيا المتقدمة في مجالات الجريمة الحديثة والمساهمة في استباقية التصدي لها محلياً ودولياً.

وعبّر المقدم محمد عبدالله بوشهاب عن جزيل شكره لسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان على دعمه ومتابعته المستمرة لتحقيق المؤشرات الوطنية والاستراتيجية تعزيزاً للأمن والأمان وتحسين جودة حياة المجتمع وريادة وتنافسية الإمارة والدولة عالمياً في مجال العمل الشرطي.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء بريطانيا الجديد

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ،عبر برقية، …