الرئيسية / محلي / بالصور.. شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج "حافز"

بالصور.. شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج "حافز"

كرمت شرطة أبوظبي، 356 فائزاً ببرنامج "حافز"، ضمن نسخته الثالثة على مستوى قطاعاتها الشرطية، وذلك ضمن جهودها المستمرة على تحفيز منتسبيها بما ينعكس إيجابياً على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة العمل الشرطي والأمني.

الصورة

وأشاد العميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، بالإقبال الذي شهدته النسخة الثالثة من البرنامج، شاكراً إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية على جهودها المتميزة في التنظيم والمكرمين على اهتمامهم بمضاعفة الجهود لتحقيق أهداف شرطة أبوظبي وأولوياتها، وحصولهم على نتائج متقدمة، وتمنى لهم مزيداً من التألق والنجاح، وأن يكونوا قدوة يحتذى بها بين زملائهم..

الصورة

وأثنى العميد محمد ضاحي الحميري، نائب مدير قطاع العمليات المركزية، على نجاح برنامج حافز على التوالي منذ إطلاقه وفق أفضل الممارسات المعمول بها من خلال إدراج برنامج احترافي وإيجاد روح التنافس بين منتسبيها في مختلف المجالات.

الصورة

وهنأ العميد محمد عبد الله الزعابي، نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة، الفائزين على نجاحهم في تجميع نقاط تحفيزية بتطبيق محاور تم احتسابها إلكترونياً، مؤكداً استحقاقهم للتكريم على تحقيقهم لأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأولوياتها، ومتمنياً لهم التوفيق والتألق والمزيد من الإصرار والطموح لتحقيق نجاحات متتالية.

شاهد أيضاً

توقيع بروتوكول تعديل اتفاقية لإنشاء سفارة أوزبكستان في الإمارات

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أوزبكستان بروتوكول تعديل على الاتفاقية المبرمة بين حكومتي الدولتين …