الرئيسية / اقتصاد / بالصور.. خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك

بالصور.. خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك

زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك في سوق أبوظبي العالمي، حيث اطّلع على أبرز إنجازات شركتَي "أدنوك التجارية" و"أدنوك للتجارة العالمية".

الصورة

خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من خريجي "أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول"

والتقى سموّه، خلال الزيارة، عدداً من خريجي "أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول"، الذين يسهمون في خلق إيرادات جديدة من خلال دعم جهود "أدنوك" الهادفة إلى التوسُّع في أسواق الطاقة الجديدة، مؤكداً دور الشركتين في ترسيخ مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للتداول، وتعزيز نمو دولة الإمارات في أسواق الطاقة الجديدة، وتنويع الاقتصاد لدفع عجلة التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

الصورة

خالد بن محمد بن زايد يطلع على إنجازات شركتَي "أدنوك التجارية" و"أدنوك للتجارة العالمية"

واطّلع سموّه على إنجازات شركتَي "أدنوك التجارية" و"أدنوك للتجارة العالمية" على صعيد رفد الكفاءات والكوادر الوطنية بالمهارات والخبرات التي تؤهلهم للعمل في أسواق التداول العالمية، مؤكداً اهتمام القيادة الرشيدة بدعم المواهب الإماراتية الشابة باعتبارهم الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية، وحرصها على إعطاء الأولوية للاستثمار في تنمية مهاراتهم وكفاءاتهم في المجالات الاستراتيجية الرئيسية؛ للإسهام في تعزيز جهود التنمية المستدامة في دولة الإمارات مستقبلاً.

الصورة

اعتماد خطط توسعة أعمال ونشاطات "أدنوك"

واعتمد سموّه خطط توسعة أعمال ونشاطات "أدنوك" في مجالات التداول والتجارة، للإسهام في دعم أمن الطاقة العالمي، وترسيخ مكانة دولة الإمارات مساهماً رئيسياً في تجارة وتداول منتجات الطاقة على المستوى الدولي. وكانت "أدنوك" قد أسَّست مكتباً للتجارة والتداول في سنغافورة، وتخطط لتوسعة عملياتها التجارية عبر تأسيس مكاتب أخرى في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

الإمارات توقع اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي مع كوستاريكا

أعلن مكتب التبادل المعرفي في حكومة دولة الإمارات، توقيعه مكتب رئاسة جمهورية كوستاريكا، اليوم الأربعاء، …