الرئيسية / رياضة / 800 لاعب يتنافسون في "دبي برو" على 9 بطاقات مؤهلة لـ"مستر أولمبيا"

800 لاعب يتنافسون في "دبي برو" على 9 بطاقات مؤهلة لـ"مستر أولمبيا"

تنطلق منافسات النسخة الثالثة من بطولة "دبي برو" الدولية التي ينظمها نادي أكسجين بدعم من مجلس دبي الرياضي، غداً الجمعة، وتستمر حتى 28 يوليو الحالي بمركز دبي التجاري العالمي.

المشاركون في البطولة

يشارك في البطولة أكثر من 800 لاعب، من بينهم 110 محترفًين من مختلف دول العالم يتنافسون للفوز بـ 9 بطاقات مؤهلة إلى بطولة العالم لبناء الأجسام للمحترفين "مستر أولمبيا".

9 بطاقات مؤهلة لـ"مستر أولمبيا"

كما يشارك في بطولة الخليج، إحدى فئات بطولة “دبي برو”، رياضيين من 6 دول خليجية يتنافسون للفوز بثلاثة بطاقات احتراف تؤهلهم للتنافس في "مستر أولمبيا"، وستتاح الفرصة أمام اللاعبين الخليجيين للمنافسة مرتين، الأولى في البطولة المفتوحة التي تقام يوم السبت 27 يوليو بمشاركة الرياضيين من كل دول العالم بما فيها المحترفين، والثانية في البطولة الخليجية التي تقام يوم الأحد 28 يوليو.

الفعاليات

وتتضمن الفعاليات المصاحبة، التي تشهد إقبالًا كبيرًا من الجماهير والمشاركين من جميع القارات، معرضًا دوليًا على هامش البطولة يضم 26 شركة عارضة من أشهر الشركات الرياضية في العالم إلى جانب الشركات الرياضية الوطنية الإماراتية التي تقدم أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية والمكملات الغذائية للرياضيين.

شاهد أيضاً

انطلاق كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بمحطته الـ10 غداً في تركيا

يحتضن مضمار فيلي أفندي في مدينة إسطنبول يوم غد الأحد المحطة العاشرة لسلسلة سباقات كأس …