الرئيسية / محلي / محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة

محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، أهمية الأحداث الرياضية الدولية التي تستضيفها وتنظمها إمارة الفجيرة في تعزيز ريادتها في المجال الرياضي، على المستويين الإقليمي والعالمي،

ختام بطولة العالم لكمال الأجسام

وحضر سموه ختام منافسات النسخة الثالثة من بطولة العالم لكمال الأجسام لفئة الهواة والمحترفين "مستر آند مس وورلد" في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام.

اهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد

وأكد سموه اهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمجال الرياضي عامة، وحرص سموه على تطوير مُمكّناته التي تضمن إنجاح تنظيم واستضافة أهم المنافسات الرياضية، وتعزيز مكانة إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات، على خريطة الرياضة الدولية.

جهود اللجنة

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، جهود اللجنة المنظمة للبطولة في تنظيم الحدث وإنجاح أهدافه سنوياً على المستوى الدولي، مما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهةٍ رياضية رائدة في رياضة كمال الأجسام خاصة، ومختلف الألعاب الرياضية عامة.

الفئات المتنافسة

وتضمنت المنافسات فئات الفيزيك، والكلاسيك فيزيك، ومنافسات بناء الأجسام لأكثر من 95 كيلوغرامًا في الفئة المفتوحة، وشهدت مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، مما يعكس أهمية الحدث في تعزيز مكانة الفجيرة على الساحة الرياضية.

الحضور

وحضر الحفل سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمهندس محمد عبيد العليلي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، وعدد من القيادات والمسؤولين في الإمارة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الخامس من أكتوبر 2024، عن حالة الطقس ودرجات …