الرئيسية / رياضة / غداً.. منتخبنا الوطني يلتقي أوزبكستان في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم

غداً.. منتخبنا الوطني يلتقي أوزبكستان في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غداً نظيره الأوزبكستاني بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2024 على ملعب ميلي ستاديو في العاصمة الأوزبكستانية طشقند.

ويطمح المنتخب الوطني في الحصول على نقاط اللقاء، والعودة إلى الانتصارات بعد التعثر في الجولة الثانية أمام إيران والخسارة 0-1، والتعادل أمام كوريا الشمالية 1-1 بالجولة الثالثة، فيما حقق الفوز بالجولة الأولى على منتخب قطر 3-1، ولديه “4 نقاط”، ثالثا في جدول ترتيب المجموعة.

أما منتخب أوزبكستان، متصدر المجموعة بـ7 نقاط، فيأمل في الحفاظ على الصدارة، وحصد نقاطه السبع من الفوز على كوريا الشمالية 1-0، بالجولة الأولى، وعلى قيرغيزستان بالثانية 3-2، والتعادل بدون أهداف أمام إيران في الجولة الثالثة.

المواجهة العاشرة في تاريخ لقاءات الفريقين الرسمية

وتعد مواجهة الغد هي العاشرة في تاريخ لقاءات الفريقين الرسمية، إذ يتفوق منتخبنا الوطني فيها بـ5 انتصارات مقابل 2 لمنتخب أوزبكستان، كما أن التعادل كان حاضراً في مواجهتين.

ويتساوى منتخبنا الوطني مع نظيره الأوزبكي في عدد الأهداف المسجلة حتى الآن بالدور الثالث من التصفيات، إذ سجل كل منتخب 4 أهداف، فيما استقبل منتخبنا الوطني 3 أهداف، وهدفين فقط لأوزبكستان.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت أمس إلى أوزبكستان بعد أن اختتمت التدريبات الصباحية على ملعب جامعة نيويورك في أبوظبي، والتي استمرت دون راحة عقب لقاء كوريا الشمالية بالجولة الثالثة.

شاهد أيضاً

مدرب المنتخب الوطني يؤكد جاهزية الفريق لمواجهة أوزبكستان: ثقتي كبيرة في اللاعبين

أكد باولو بينتو، المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم جاهزية الفريق لمواجهة أوزبكستان بالجولة الرابعة …