الرئيسية / رياضة / مشاركة ألعاب الشارقة الفردية في 8 بطولات عربية ودولية

مشاركة ألعاب الشارقة الفردية في 8 بطولات عربية ودولية

أعلنت إدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة، اليوم الخميس، اعتماد مشاركة فريق النادي للتايكواندو في بطولة قطر الدولية مطلع نوفمبر المقبل.

7 مشاركات أوروبي

وكشفت الإدارة عن 7 مشاركات أوروبية في كل من إيطاليا، وكرواتيا، ورومانيا، وألمانيا، والمجر، وفرنسا، وبلغاريا، إضافة إلى آسيوية في كوريا الجنوبية، وأخرى عربية في مصر وتونس، وذلك من أكتوبر 2024 إلى مايو 2025.

مشاركة 11 لعبة فردية بالنادي

وأكد سعادة المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، مشاركة 11 لعبة فردية بالنادي، في جميع المسابقات المحلية التي تنظمها الاتحادات الرياضية، خلال الموسم الحالي.

مشاركة 50 لاعباً

وأوضح سعادته أن هناك 50 لاعبا من النادي يشاركون مع المنتخبات الوطنية المختلفة في البطولات الخارجية، مثل المبارزة والدراجات، والكاراتيه، والرماية، وألعاب القوى، والجودو، وكرة الطاولة، والقوس، والسهم.

بطولات مصنفة عالمياً

وأشار سليمان الهاجري إلى أن النادي يشارك في بطولات دولية مصنفة عالميا، بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي، لتحقيق درجات متقدمة في التصنيف الدولي للاعبين على غرار التميز الكبير لأبطال النادي في كرة الطاولة، بوصول بعض اللاعبين إلى المركز العاشر عالميا، إضافة إلى تصنيفات متقدمة للاعبين آخرين في الكاراتيه والتايكواندو.

أفضل المشاركات في البطولات الدولية

وأضاف: "حريصون على أفضل المشاركات في البطولات الدولية، تتويجا لدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، والخطط الاستراتيجية التي يتبناها مجلس الشارقة الرياضي، برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي لتحقيق استدامة الارتقاء بمنظومة العمل الرياضي".

شاهد أيضاً

العين وبني ياس يتأهلان لربع نهائي كأس رئيس الدولة

تأهل العين إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …