الرئيسية / رياضة / اللجنة المنظمة للسوبر المصري في أبوظبي تؤكد جاهزيتها لانطلاق المسابقة

اللجنة المنظمة للسوبر المصري في أبوظبي تؤكد جاهزيتها لانطلاق المسابقة

أكدت اللجنة المنظمة للسوبر المصري في أبوظبي، جاهزيتها لانطلاقة الحدث الذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، على استاد آل نهيان في نادي الوحدة، واستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، بمشاركة أربعة فرق هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوبترا.

المؤتمرات الصحفية لمباريات نصف النهائي كأس السوبر المصري

وتعقد اللجنة المنظمة غدا السبت المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات نصف النهائي من البطولة، إذ يلتقي في المباراة الأولى الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، وفي الثانية الأهلي مع سيراميكا كليوبترا على استاد محمد بن زايد.

وصول الفرق المشاركة

ووصلت فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز، أمس إلى أبوظبي، فيما يخوض فريق سيراميكا معسكرا في أبوظبي بدأه قبل أيام.

ملاعب التدريبات

وأعلنت اللجنة المنظمة تخصيص ملعب الكريكيت في أبوظبي، مقرا لتدريبات الفرق المشاركة في البطولة، قبل الانطلاقة، على أن تجرى التدريبات الرسمية للأهلي وسيراميكا على الملعب نفسه، فيما تجرى تدريبات الزمالك وبيراميدز الرسمية على استاد آل نهيان.

الأهلي الأكثر تتويجاً

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب السوبر المصري بـ14 لقبا، يليه الزمالك بـ 4 ألقاب، فيما لم يسبق لكل من بيراميدز أو سيراميكا كليوبترا أن توج أحداهما باللقب.

رقم قياسي في انتظار الأهلي

ويتطلع الأهلي لمواصلة رقمه القياسي كأكثر الأندية المصرية تتويجا باللقب، فيما يأمل الزمالك بالتتويج باللقب ليحقق ثنائية السوبر المصري، والأفريقي الذي توج به الشهر الماضي على حساب الأهلي، وينافس بيراميدز على ثاني ألقابه بعد تتويجه بلقب كأس مصر أغسطس الماضي، وسيراميكا الذي يسعى للقب الثالث في تاريخه بعد تتويجه بكأس الرابطة المصرية مرتين على التوالي.

شاهد أيضاً

مشاركة 455 لاعباً ولاعبة في بطولات الجودو بخورفكان

كشف اتحاد الإمارات للجودو، اليوم الجمعة، عن مشاركة 455 لاعباً ولاعبة في البطولات المقررة على …