الرئيسية / رياضة / "حياكم في أبوظبي" شريكاً رسمياً لفريق نيويورك نيكس

"حياكم في أبوظبي" شريكاً رسمياً لفريق نيويورك نيكس

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، أنّ هويتها السياحية "حياكم في أبوظبي" أصبحت شريكاً رئيسياً لفريق نيويورك نيكس، بعد شراكتها التسويقية الجديدة مع شركة "ماديسون سكوير جاردن سبورتس "MSG Sports" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز "NYSE: MSGS".

منصة مثالية للترويج لأبوظبي وتسليط الضوء على تجاربها

وجاء الإعلان الذي يمثل شراكة مهمة بين دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي وواحدة من أكثر الفرق الرياضية الاحترافية عراقة على مستوى العالم، امتداداً لجهود الدائرة ومبادراتها وشراكاتها الاستراتيجية الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة عالمياً. وتمتد هذه الشراكة مع مجموعة شركات أم إس جي" التي تضم "أم إس جي سبورتس" و"ماديسون سكوير جاردن إنترتينمنت كورب" "وسفير إنترتينمنت" لسنوات عدة، مع الدائرة، بما يُمثل منصة مثالية للترويج لأبوظبي وتسليط الضوء على تجاربها السياحية والثقافية والترفيهية أمام جمهور كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

الارتقاء بمكانة الإمارة والترويج لمقوماتها

وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، إن جهودهم تتواصل للارتقاء بمكانة الإمارة والترويج لمقوماتها ومشاركة التجارب الاستثنائية التي تحظى بها وتوفرها للجميع من حول العالم على اختلاف تطلعاتهم.

وأعرب معاليه عن تطلعه من خلال الشراكة مع فريق نيويورك نيكس ومجموعة شركات "أم أس جي" إلى تحقيق المزيد من النجاحات في إطار الاستراتيجية السياحية الطموحة، مضيفاً: "كما أنّها تُشكل مصدر إلهام لشبابنا، من خلال ربطهم بعالم الرياضة الاحترافية وتشجيعهم على متابعة أحلامهم وشغفهم".

وقال جمال ليساني، الرئيس التنفيذي للعمليات في "أم أس جي سبورتس" والمسؤول عن الشراكات في مجموعة شركات "أم أس جي"، إن هذه الشراكة التسويقية تنطوي على أهمية كبيرة لكلّ من مجموعة شركات "أم أس جي" ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

علامات تجارية عالمية ومعروفة

وأضاف: "تعدّ أصولنا الرياضية والترفيهية الرائدة في نيويورك ولاس فيغاس علامات تجارية عالمية ومعروفة على نطاق واسع، ونحن نتطلع إلى العمل مع الدائرة في وقت نواصل فيه تنمية هذه الشراكة للوصول إلى الجماهير على المستويين المحلي والدولي".

شعار "حيّاكم في أبوظبي" على جميع قمصان الفريق

ومن المقرر أن يظهر شعار "حيّاكم في أبوظبي" على جميع قمصان فريق نيويورك نيكس ابتداءً من موسم 2024-2025، في المباريات التي تقام على أرضه وخارجها، وذلك يشمل قمصان التدريب وملابس الإحماء، بالإضافة إلى منتجات البيع بالتجزئة، في مواقع "ماديسون سكوير جاردن" وعلى موقع "Shop.MSG.com".

ويمكن للهوية السياحية "حيّاكم في أبوظبي، باعتبارها شريكاً تسويقياً عالمياً، الاستفادة من علامة فريق نيكس التجارية خارج الولايات المتحدة وكندا، وهو ما من شأنه توسيع حضور العلامة التجارية لنيكس في الأسواق العالمية، وامتداداً لنجاح التعاون القائم بين أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، تؤكد هذه الشراكة الجديدة مكانة الإمارة وجهة رياضية عالمية رائدة وبيئة حاضنة لكرة السلة في المنطقة.

حصول الدائرة على الحقوق العالمية لاستخدام العلامات التجارية

وكجزء من هذه الشراكة التسويقية، ستحصل دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي على الحقوق العالمية لاستخدام العلامات التجارية لماديسون سكوير جاردن، وستكون "حيّاكم في أبوظبي" معلناً مهماً من خلال الأصول المتنوعة لمجموعة شركات "أم أس جي" باعتبارها شريكاً رسمياً لكلّ من "ماديسون سكوير جاردن" في نيويورك و"سفير" في لاس فيغاس، ويشمل ذلك الإعلانات على "إكسوسفير" السطح الخارجي لسفير، في لاس فيغاس وعبر الشاشات الرقمية في "أم أس جي" أثناء الحفلات والعروض الكوميدية كجزء من سلسلة حفلات "آرينا" كما سيتمّ الترويج للهوية السياحية "حيّاكم في أبوظبي" عبر شبكات "أم أس جي" من خلال الإعلانات قبل المباريات وأثناءها وبعدها، وذلك لجميع مباريات فريق نيويورك نيكس التي تُبثّ عبر الشبكة، بالإضافة إلى الإعلانات المدمجة ضمن المباراة وفي المحتوى الترويجي.

شاهد أيضاً

"القوس والسهم" يعتمد تنظيم البطولة الدولية المفتوحة ويشارك في الألعاب الشاطئية

اعتمد اتحاد الإمارات للقوس والسهم، تنظيم البطولة الدولية المفتوحة في نسختها الأولى في نادي ضباط …