الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري وتاريخ المواجهات

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري وتاريخ المواجهات

مباراة الأهلي والزمالك ، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة القوية والمثيرة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك

ويبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في ختام منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تستضيفها أبوظبي وشهدت مشاركة 4 فرق، هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوبترا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء الغد، بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية استاد استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ظروف مباراة الأهلي والزمالك

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على سيراميكا كليوبترا 2-1 في نصف النهائي، بينما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

مواجهات الأهلي والزمالك في النهائي

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك هي النهائي الثاني على التوالي بين الفريقين، في أقل من شهر، بعد خوضهما نهائي السوبر الأفريقي في السعودية الشهر الماضي، وفاز به الزمالك 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

تاريخ مواجهات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

كما أن مباراة الأهلي والزمالك هي الخامسة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري بأبوظبي، اذ فاز الأهلي في مباراتين، والزمالك في مثلهما، فيما بلغت مواجهات الفريقين اجمالا بكأس السوبر 8 مباريات حيث حقق الأهلي اللقب في 6 مرات، والزمالك في مرتين.

ويخوض فريق بيراميدز مواجهة مهمة أمام سيراميكا كليوباترا لتحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان، وذلك في تمام الخامسة مساء الغد وقبل انطلاق مباراة الزمالك والأهلي في النهائي.

مباراة تحديد المركز الثالث

وتعتبر مباراة بيراميدز وسيراميكا لتحديد المركز الثالث، هو الثانية بينهما في كأس السوبر، إذ التقيا بالنسخة الماضية على استاد محمد بن زايد، وفاز بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

شاهد أيضاً

نتائج مباريات اليوم في دوري أدنوك للمحترفين

فاز العروبة على نظيره بني ياس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت …