الرئيسية / محلي / شرطة دبي تكرم مُقيماً هندياً لأمانته في تسليم مبلغ 100 ألف درهم

شرطة دبي تكرم مُقيماً هندياً لأمانته في تسليم مبلغ 100 ألف درهم

كرم العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، السيد سواديش كومار، تقديراً لأمانته وحرصه على تسليم مبلغ 100 ألف درهم عثر عليها في منطقة الاختصاص.

حضر التكريم العقيد مصطفى محمد عبد الله، رئيس قسم التسجيل المروري، والمقدم ياسر الهاشمي، رئيس قسم التسجيل الجنائي، وعدد من الضباط.

وأشاد العميد ماجد السويدي بأمانة السيد سواديش كومار، التي تجسد القيم النبيلة التي نفخر بها في مجتمعنا، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز على تحفيز الجمهور، وتشجيعه على المبادرة الإيجابية بما يعزز الأمن والأمان.

شهادة شكر وتقدير للسيد سواديش كومار لأمانته وفطنته

وقدم العميد ماجد السويد شهادة شكر وتقدير للسيد سواديش كومار، لأمانته وفطنته، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

بدوره، عبر السيد سواديش كومار عن سعادته بتكريم شرطة دبي، مؤكداً شعوره بالواجب لتسليم المقتنيات إلى مركز شرطة البرشاء بعد العثور عليها في مركبته، حرصاً على إعادتها إلى صاحبها.

شاهد أيضاً

عبدالله المري يتفقد غرفة العمليات البحرية لمركز شرطة الموانئ

تفقد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، غرفة العمليات البحرية، التابعة لمركز …