الرئيسية / رياضة / النجوم يُطلقون "أجندة فعاليّات أبوظبي" مع منصتها المتطورة الجديدة

النجوم يُطلقون "أجندة فعاليّات أبوظبي" مع منصتها المتطورة الجديدة

دشّن نجوم الإمارات والعالم "أجندة فعاليّات أبوظبي" في حلتها الجديدة مع منصتها الرقمية المتطورة القابلة للتحميل على الأجهزة الذكية بكافة أنواعها.

وكشف أسطورة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين شاكيل أونيل عبر حسابه على منصة إكس عن "أجندة الإلهام"، مستقطباً تفاعلاً واسعاً من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم قبل العرض الرسمي لفيلمي الحملة من بطولة ستيف هارفي وأحمد الجسمي.

وأطلقت "حياكم في أبوظبي"، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الأجندة تحت شعار "تلقى نفسك فيها"، عبر القنوات العامّة والمدفوعة والمملوكة لها فيما يزيد على 25 سوقاً إقليمية ودولية.

الأجندة توفر جدول رائع من التجارب

وتوفر الأجندة في موسمها الجديد 2024-2025 جدولاً رائعاً من التجارب تتنوع من الأمسيات الموسيقية الحية والنزالات والبطولات وعروض الطهي إلى الفنون والثقافة والمهرجانات التراثية الأصيلة، التي تدعو المجتمع والزوار إلى مشاركة أجمل الذكريات في أبوظبي.

نوف محمد البوشليبي: نرحب بالجميع للاستمتاع بفعالياتنا الاستثنائية

وقالت سعادة نوف محمد البوشليبي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال الاستراتيجي في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "نرحب بالجميع للاستمتاع بفعالياتنا الاستثنائية وإعادة اكتشاف شغفهم بالموسيقى والفنون والثقافة والرياضة في أبوظبي. وتشكل تجاربنا وعروضنا، التي تُلبي كل التطلعات والاهتمامات، مصدراً للإلهام، والاحتفاء بالشغف الذي يروي حكايتنا ويرسم ملامحنا، فهو نبض حياتنا وجوهر شخصيتنا ودافعنا للمضي قدماً لتحقيق طموحاتنا. ويُقدم الحملة ستيف هارفي وأحمد الجسمي، النجمان المرموقان على مستوى الإمارات والعالم، تجسيداً لتنوع جمهورنا المستهدف، وتأكيداً لرسالة حملتنا "تلقى نفسك فيها" التي تدعمها منصة رقمية متطورة تمهد الطريق أمام مجتمعنا وزوارنا لعيش لحظات لا تنسى في أبوظبي".

"أجندة الإلهام": دليلك الخاص إلى فعاليات أبوظبي

تقدم "أجندة فعاليّات أبوظبي" دليلاً شاملاً لأفضل التجارب والعروض في الإمارة، وتدعمها منصّة "أجندة الإلهام" الرقميّة الجديدة التي تُعد الأولى من نوعها ضمن جداول فعاليات الوجهات السياحية. وتتيح المنصة للمستخدم تسجيل قائمة الفعاليات الحالية ضمن أجندته الشخصية على الأجهزة الذكية، ومتابعتها بسهولة ومرونة بصورة دائمة.

ويتعين على المستخدم إدخال بياناته لمزامنة جميع فعاليات موسم 2024-2025 ضمن أجندته الشخصيّة، ما يمنحه فرصة استلام إشعارات وتحديثات حصريّة ومحتوى إعلامي خاص عن الفعاليّات الرئيسيّة. وتُمثل "منصة الإلهام" تطوراً نوعياً كبيراً يحوّل الأجندة من واجهة بسيطة إلى رحلة غامرة تدمج موسم فعاليّات أبوظبي ضمن الحياة اليومية للمستخدمين.

وتتيح المنصة عديداً من الأدوات والحلول التي يمكن من خلال نقل الفعاليات بسهولة إلى أحد جانبي الأجندة الشخصية، وفصلها عن المواعيد والارتباطات اليومية الخاصة.

شاكيل أونيل يكشف عن "أجندة فعاليات أبوظبي" قبل تدشينها رسمياً

انطلقت "أجندة فعاليات أبوظبي" بأسلوبٍ مبتكر، حيث شارك شاكيل أونيل، أسطورة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، رابطاً لها مع ما يزيد على 15.7 مليوناً من متابعي حسابه على منصة إكس قبل الكشف الرسمي عنها، مُستقطباً أصداء واسعة النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

May be an image of 1 person, playing basketball and basketball jersey

وتفاعل سريعاً ستيف هارفي مع الحدث، ساخراً من هذه التسريبات، مشيرًا إلى أنّ "شاك" يبدو أنه "أخطأ" موعد إطلاق الحملة - تمامًا كما اعتاد أن يفعل مع رمياته الحرّة.

وحرص نجم السينما الهندية رانفير سينغ أيضاً على نقل الأخبار إلى معجبيه على منصّة إكس مشيراً إلى الفعاليّات الفريدة التي تنتظرهم في أبوظبي. وأعرب رانفير عن حبّه للمدينة قائلاً: "لا يوجد مكان مثل أبوظبي".

فيلمان ضمن حملة" تلقى نفسك فيها"

قدم فيلمي حملة "تلقى نفسك فيها" على منصة يوتيوب ستيف هارفي في النسخة العالميّة، والممثل الإماراتي أحمد الجسمي في النسخة العربية، مّا أظهر عمق وتنوّع الفعاليّات الرائعة المقدّمة طوال الموسم. ويعكس الفيلمان رسالة واضحة تؤكد أن فعاليات أبوظبي تُلبي كافة الاهتمامات والتطلعات.

وتتضمن الأجندة باقة من أحلى اللحظات التي تجمع العائلات والأصدقاء في أبوظبي، مع عودة فريق موسيقى البوب العالمي كولدبلاي، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي 2024 لحسم لقب بطولة العالم في حلبة مرسى ياس، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي  للمحترفين  (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ)، ونزالات "يو إف سي 308: توبوريا ضد هولواي"، إلى جانب مهرجان ليوا الدولي 2025.

وشارك في إطلاق الحملة كلٌ من "ميماك أوجلفي" في التطوير التكنولوجيّ للأجندة بالإضافة إلى إدارة العلاقات العامّة والاتصالات، و"مجموعة سيرفيس بلان الشرق الأوسط" في الأعمال الإبداعية، و"ديجافو" في تنفيذ الحملة وأعمالها الإنتاجية، و"سبارك فاوندري" التي خطّطت لتوزيع الوسائط الإعلاميّة.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يفوز على قيرغيزستان في تصفيات المونديال

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فوزا مهما على نظيره قيرغيزستان بثلاثية دون ردن، في …