الرئيسية / صحة / تعتمد على الذكاء الاصطناعي.. "الصحة" تطلق منصة "صوت المتعامل"

تعتمد على الذكاء الاصطناعي.. "الصحة" تطلق منصة "صوت المتعامل"

أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع منصة "صوت المتعامل" كمنصة متكاملة تعتمد على تقنيات الجيل الجديد والذكاء الاصطناعي، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي "آراب هيلث 2025" الذي انطلق اليوم بمركز دبي التجاري العالمي .

وتمثل المنصة نقلة نوعية في منهجية تطوير الخدمات الحكومية، حيث تهدف إلى ضمان تنفيذ نظام فعّال يعزز تجربة المتعاملين ويرفع مستوى رضاهم وسعادتهم، من خلال منظومة متكاملة لجمع وتحليل ملاحظاتهم.

وتركز المنصة على تحقيق التحسين المستمر في الخدمات، ما يساعد في تسهيل رحلة المتعامل وتعزيز التكامل بين الأنظمة وتقليل وقت المعاملات وتقليص إجراءاتها، بما يسهم بترشيد الإنفاق مع زيادة الكفاءة التشغيلية وتحقيق قيمة مضافة للاستثمار في القطاع الصحي.

المنصة تعتمد على توظيف أحدث التقنيات وقدرات الذكاء الاصطناعي

وتعتمد المنصة على توظيف أحدث التقنيات وقدرات الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات، مما يمكّن متخذي القرار من الاعتماد على معطيات دقيقة تراعي اتجاهات وأنماط الشرائح المختلفة للمتعاملين.

وتسعى المنصة إلى تحقيق منظومة متكاملة من الأهداف الاستراتيجية، من خلال تطبيق مفهوم "متعامل بلا جهد".

شاهد أيضاً

"الصحة" تطلق منصتها الصوتية "لنتحدث" خلال "أراب هيلث 2025"

أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بودكاست "لنتحدث" خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي "أراب …