أكدت مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالميا في مجال الموضة وأسلوب الحياة، التزامها بتعزيز المواهب الشابة من خلال مشاركتها الاستراتيجية في معرض مدرسة نورث لندن كوليجات للتوظيف.
وكشركة ريادية مهتمة برسم ملامح مستقبل هذا المجال، تصدرت مجموعة أباريل المشهد من خلال تقديم المعلومات الحصرية للطلاب حول أسرار المجال والمسارات المهنية ضمن منظومتها المميزة من العلامات التجارية.

أباريل تمهد الطريق لقادة المستقبل
مجموعة أباريل كان لها دور كبير في هذا المعرض من خلال مشاركة 10 موظفين محترفين لديها من أقسام مختلفة مثل وسائل التواصل الاجتماعي، تنسيق الأزياء، والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، وتجربة العملاء، والموارد البشرية، وتسويق العلامة التجارية، حيث تفاعل هؤلاء الخبراء بشكل مباشر مع الطلاب من الصف الثامن إلى الثاني عشر، وشاركوا خبرتهم العملية والنصائح المهنية التي ستلهم الجيل القادم من قادة المجال.
وتأكيداً لالتزامها بتطوير المواهب، كشفت مجموعة أباريل عن خططها لإطلاق مبادرة للتدريب العملي من أجل تزويد الطلاب بتجربة عملية في أهم مجالات هذا القطاع. ومن المقرر أن يوفر البرنامج المهنيين الشباب خبرات وتجارب مفيدة في مجالي الموضة والتجزئة، مما يعزز دور مجموعة أباريل كحاضنة مهنية للمبدعين المستقبليين.

وأعربت سيما جانواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، عن رؤيتها لهذه المبادرة بقولها " يمتد مستقبل قطاع التجزئة إلى ما هو أبعد مما نعيشه اليوم، وأنا على يقين بأن السبيل لتشكيل هذه الحقبة الجديد يكمن في التعاون الوثيق مع مستهلكي المستقبل، بما في ذلك العقول الشابة المتميزة من طلاب اليوم.
وأضافت: "في مجموعة أباريل، لا نكتفي بالتكيف مع التغيير فحسب، بل نسعى إلى إلهامه. لذلك، يُعد خلق فرص للعمل جنبًا إلى جنب مع هذه المواهب الشابة أولوية قصوى ضمن استراتيجيتنا، معًا، نعمل على تشكيل مشهد تجزئة متطور يرتقي بتجربة التسوق، ليواكب تطلعات الجيل القادم من المستهلكين."
بينما تواصل مجموعة الأزياء دعم نمو الحياة المهنية والتطور المهني، فإن هذه الشراكة مع مدرسة نورث لندن كوليجات تمثل خطوة هامة في جسر الفجوة بين التعليم وسوق العمل. من خلال رعاية المواهب الناشئة، تعزز مجموعة الأزياء التزامها الثابت ببناء قوة عمل مستدامة وقادرة على مواكبة المستقبل.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,300 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 24,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي في البحرين وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية والكويت كما أنها نجحت في التوسيع استراتيجياً لمجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
علامات تجارية عالمية شهيرة
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، كروكس، ناين وست،كلفن كلاين، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز إتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات ملاكها: مؤسسة ورئيسة مجلس الإدارة سيما جانواني فيد ونيليش فيد، اللذين نجحوا تحقيق ازدهار الشركة منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.