استطاع مركز شرطة الجرف الشامل في القيادة العامة لشرطة عجمان ان يحقق نسبة 97% رضا عن الخدمات المقدمة للمتعاملين منذ بداية عام 2022، بنسبة تحول ذكي بلغت 100% في تقديم الخدمات.
54% نسبة استخدام الخدمات الذكية
وقال الرائد محمد خلفان الشعالي رئيس مركز شرطة الجرف الشامل إن استطاع بجهود الموظفين وتسهيل الإجراءات تحقيق مدة زمنية لتقديم الخدمة بلغت 5.12 دقيقة، فيما بلغ معدل الانتظار 2.24 دقيقة، لترتفع بذلك نسبة استخدام الخدمات الذكية إلى 54%، مشيراً إلى أن المركز يحرص على تطوير الخدمات بمقترحات وملاحظات مستمدة من المتعاملين، وتطبيق ممارسات وأساليب حديثة من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات الريادية في مجال إسعاد المتعاملين.