الرئيسية / رياضة / قمة الجولة الـ5.. موعد مباراة العين والوحدة في دوري أدنوك للمحترفين

قمة الجولة الـ5.. موعد مباراة العين والوحدة في دوري أدنوك للمحترفين

تنطلق الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، غدا السبت، وتقام على مدار يومين، وتشهد قمة مرتقبة بين العين صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، والوحدة الذي يحتل االمركز الرابع الرصيد نفسه من النقاط،، على استاد هزاع بن زايد، بعد غد الأحد.

تاريخ مواجهات الفريقين

واوضحت رابطة المحترفين الإماراتية في أحدث إحصاءاتها، أن قمة الأحد هي الـ31 في تاريخ مواجهات الفريقين بعصر الاحتراف، حيث التقيا من قبل في 30 مباراة، فاز العين في 16 منها، والوحدة في 8، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات.

العين يبحث عن مواصلة الانتصارات

ويدخل فريق العين المباراة وعينه على مواصلة الانتصارات في الدوري بعد تفوقه بالجولة الماضية على الوصل بأربع أهداف مقابل هدفين، ومدعما بآخر صفقاته في القيد الصيفي بضم جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، معارا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم.

الوحدة عينه على الثلاث نقاط

كما يأمل الوحدة في تحقيق نتيجة إيجابية مدعما بآخر صفقاته الكولومبي كيفن أجوديلو، والمعار أيضا لمدة موسم قادماً من نادي النصر.

مباريات الجولة الخامسة

ويلتقي كل من الشارقة المتصدر برصيد 12 نقطة مع العروبة على استاد خالد بن محمد يوم الأحد، وفي اليوم نفسه يلتقي أيضا شباب الأهلي الثاني صاحب 12 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر، مع بني ياس على ملعب الأخير.

مباريات الغد

أما غدا السبت يلتقي دبا الحصن والجزيرة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والنصر مع عجمان على استاد آل مكتوم، وكلباء مع البطائح على استاد كلباء، والوصل مع خورفكان على استاد زعبيل.

شاهد أيضاً

فريق الإمارات للترايثلون يشارك في بطولة العالم بإسبانيا

أعلن فريق الإمارات للترايثلون، اليوم الجمعة، مشاركته في بطولة العالم التي تقام في إسبانيا في …