الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو 11 أكتوبر بمشاركة نخبة المصنفين عالمياً

انطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو 11 أكتوبر بمشاركة نخبة المصنفين عالمياً

كشف اتحاد الإمارات للجودو، عن تنظيمه تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو، التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

جوائز البطولة والمشاركين

وأكد اتحاد الجودو أن البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف دولار، ستنطلق صباح يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر، وتستمر 3 أيام، في صالة "مبادلة أرينا"، بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبمشاركة نوعية مميزة من أبطال الجودو المصنفين عالمياً.

مراسم القرعة

وأشار الاتحاد إلى أن قرعة المنافسات سوف تجرى الخميس المقبل بفندق جراند ميلينيوم في أبوظبي، عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور وفد من الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للجودو.

موعد إقامة النزالات

من جانبه، قال سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية، رئيس اتحاد الإمارات للجودو رئيس اللجنة العليا المنظمة، إن النزالات ستقام في 7 أوزان مختلفة للرجال ومثلها للسيدات، وستشهد توزيع 56 ميدالية ملونة منها 14 ذهبية، و14 فضية، و28 برونزية لأصحاب المركزين الثالث والرابع في كل وزن، موضحاً أن باب الاشتراك في البطولة سيظل مفتوحا من خلال موقع الاتحاد الدولي حتى موعد إجراء القرعة.

شاهد أيضاً

نتائج مباريات اليوم في دوري أدنوك للمحترفين

فاز فريق الجزيرة على نظيره دبا الحصن بسنة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت، في انطلاقة …