الرئيسية / محلي / محمد الشرقي يستقبل مدير بلدية دبا الفجيرة ويطلع على مشاريعها التطويرية

محمد الشرقي يستقبل مدير بلدية دبا الفجيرة ويطلع على مشاريعها التطويرية

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على مُستجدات التطوير العمراني، والمخطّط العام لمنطقة دبا والمناطق المحيطة بها، بما في ذلك المشاريع السكنية والتجارية الجديدة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير بلدية دبا الفجيرة، بحضور سعادة أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

استعراض عدد من المشاريع والمبادرات التطويرية

كما جرى استعراض عدد من المشاريع والمبادرات التطويرية، التي تهدف إلى الارتقاء بقطاع البنية التحتية، وتحسين مستوى الخدمات السكانية والعمرانية في المنطقة.

وأشار سموه إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على الارتقاء بقطاع البنية التحتية، وتوفير أفضل مقومات جودة الحياة، وتحقيق نمو مستدام يواكب رؤية الدولة وتنافسيتها في هذا المجال.

وأشاد سموه بجهود فريق البلدية في تطوير الخدمات والمشاريع، داعيا إلى ضرورة تعزيز الابتكار في المبادرات وتطبيق أفضل الممارسات والتطبيقات.

من جانبه، عبر سعادة المهندس حسن سالم اليماحي، عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعم وتوجيهات سموه، مؤكدا مواصلة العمل لتحقيق أفضل التوقعات في منظومة عمل البلدية.

شاهد أيضاً

هيئة البيئة تعلن عن موسم منع الرعي في أبوظبي

أعلنت هيئة البيئة - أبوظبي عن موسم منع الرعي في الإمارة ابتداء من 16 أكتوبر …