أعلنت شركة أمازون، اليوم، مساهمتها بـ10 آلاف وجبة لحملة "10 ملايين وجبة"؛ عبر مبادرة "أطول صندوق تبرعات في العالم" التي تنير مصباحاً على واجهة برج خليفة مقابل كل تبرع لها.
وأكد رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط، اليوم، أنه جرى ذلك ضمن خطة الوصول إلى جمع 1.2 مليون مساهمة تساوي عدد مصابيح الإنارة الموجودة على البرج الأعلى في العالم، لتشكل معاً رسالة تضامن إنساني مع المتأثرين بالأزمة الصحية العالمية.
مشحور: إضاءة 10 آلاف مصباح على واجهة برج خليفة
وواصل "مشحور" أنه بذلك تضيء "أمازون" 10 آلاف مصباح على واجهة برج خليفة أعلى صرح عمراني بناه الإنسان على كوكب الأرض.
وتنظم حملة "10 ملايين وجبة" لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19، وبالشراكة والتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والمتخصصة والمؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية في الدولة.
الإمارات
يشار إلى أن أمازون عززت نشاطها في الدولة والمنطقة بعد ضمها 2017موقع التسوق الإلكتروني "سوق . كوم"، الذي تأسس في الإمارات.