الرئيسية / محلي / "swift".. بوابة رقمية لخدمة المواطنين في عجمان

"swift".. بوابة رقمية لخدمة المواطنين في عجمان

أطلقت هيئة النقل في عجمان النظام الرقمي "swift"، ضمن مشاريعها للتحول الرقمي وتعزيزاً لتحقيق أهداف رؤية وخطة التحول الرقمي في إمارة عجمان.

مميزات النظام

يتميز النظام بسهولة الاستخدام وتعزيز تجربة المستخدم ورحلة المتعامل لتكون أكثر سهولة ووفق أعلى معايير الخدمة الحكومية المتميزة، ويشمل بوابة رقمية خاصة لشركات الامتياز لتقديم خدماتهم والاطلاع على كافة بيانات سائقي المركبات بشكل لحظي ودفع المستحقات عن طريق الفواتير الرقمية.

كما يتيح النظام لشركات الامتياز الرد على الشكاوى والاستفسارات الواردة من المتعاملين، عن طريق النظام الرقمي وبمتابعة القسم المعني في الهيئة لضمان الارتقاء بالخدمات المقدمة لمستخدمي مركبات الأجرة.

تقليل للوقت

وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام هيئة النقل، إن الهيئة تولي اهتماماً بالتحول الرقمي وتحرص على تسهيل تقديم الخدمات وتقليل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة، حيث يتميز النظام بعدم طلب أي مستندات من المتعاملين والاعتماد على الرابط الحكومي للخدمات في توفير بيانات محدثة وموثوقة كالبيانات الشخصية من خلال الربط مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وأضاف سعادته أن النظام الجديد يعمل بشكل مؤتمت مما يسهم بتقليل الأخطاء البشرية وسرعة إنجاز المعاملة، وتم تطويره داخلياً من قبل موظفي التحول الرقمي في الهيئة، مما ساهم في ترشيد النفقات وتعزيز التطوير المستمر للنظام.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحمادي اليوم في أبوظبي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الخميس الموافق السابع …