الرئيسية / اقتصاد / غرفة عجمان: حريصون على تطوير الخدمات الإلكترونية

غرفة عجمان: حريصون على تطوير الخدمات الإلكترونية

أكدت فاطمة العوضي مدير إدارة مشاريع التكنولوجيا والخدمات الذكية في غرفة عجمان حرص الغرفة على التطوير المستمر للبنية التحتية التكنولوجية والخدمات الإلكترونية المتاحة بما يصب في استدامة الأعضاء ونمو أعمالهم.

ولفتت العوضي إلى سعي مجلس إدارة الغرفة الدائم لتنويع قنوات تقديم الخدمات واستحداث خدمات ترتقي بطموحات وتطلعات متعاملي وأعضاء الغرفة بما يترجم توجيهات القيادة الرشيدة ويصب في تحقيق رؤية الإمارة.

جاء ذلك بمناسبة الورشة التعريفية التي نظمتها غرفة عجمان حول موقعها الإلكتروني www.ajmanchamber.ae لتسليط الضوء على أبرز التحسينات المضافة على الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموقع، وذلك بالتعاون مع مركز عجمان للإتصال وبحضور ممثلي الشركات وموظفي خدمة العملاء في مركز عجمان للإتصال.

وتناولت الورشة مقدمة عن الخدمات الإلكترونية التي توفرها غرفة عجمان وشرح خطوات التقديم على شهادة المنشأ الإلكترونية وخدمة التصديقات الذكية وقنوات دفع الفواتير وآلية الدفع عبر بوابة عجمان للدفع الذكي "عجمان بي".

شاهد أيضاً

خلال IPS 2025.. "أراضي دبي" تبرم 11 اتفاقية لتعزيز القطاع العقاري في الإمارة

وقّعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي 11 اتفاقية ومذكرة تعاون مع جهات محلية ودولية، وذلك …