أنجز مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة "70" ألفاً و408 معاملات مرورية إلكترونياً خلال شهر يناير من العام الحالي، بما يتوافق مع الجهود التي تبذلها جهات الاختصاص بالدولة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 ، ويؤكد انسجام رؤى شرطة الشارقة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.
وأكد المقدم محمد علاي النقبي مدير مركز خدمات المرور والترخيص حرص القيادة على تقديم كافة خدماتها لأفراد الجمهور والمتعاملين بكفاءة عالية من خلال الاستفادة من الانتشار الكبير لمنصات التواصل وتوظيفها بالصورة المُثلى في تقديم تلك الخدمات للمتعاملين بكل سهولة ويسر.
وقال إن شرطة الشارقة وفرت للمتعاملين مجموعة من القنوات الذكية للحصول على الخدمات المرورية من خلال التطبيق الذكي الخاص بها "sharjahpolice" إضافة لموقعها الإلكتروني "shjpolice.gov.ae " وعلى تطبيق وزارة الداخلية "moi" إلى جانب مركز الاتصال والمتابعة الذي يقدم مجموعة من الخدمات على الرقم "065177555 " بالاضافة لأجهزة "سهل" المنتشرة في العديد من مراكز الخدمة بالإمارة.
وأوضح أن خدمة تجديد المركبات كانت من أكثر الخدمات التي تم انجازها إلكترونياً حيث بلغت "19" ألفاً و515 معاملة ثم خدمة طلب دفع المخالفات المرورية والتي بلغت "18" ألفا 252 معاملة تلتها خدمة طلب تجديد رخصة القيادة حيث بلغت "6" آلاف و83 معاملة.